2009/02/27

: : خلقت للعطـأيـا ::





سأخبركم بسر !

في طفولتي كنت حين يسافر أبي أبكي كثييرا ً كان لي معنى الأمان والحنان !

فأكون ضائعة بدونه !

وعندما كبرت أصبحت أمي كذلك ! عند بعدها أكون تايهة !


سلموني مهمة البيت منذ صغري !

لهذا في كل سفرة لهم أكون راعية البيت وكأن الأمر تلقائيا!

وبما أن لدي أخوة صغار !

فهم يحتاجون لرعاية واهتمام .. لا أود أن يشعروا بالفراغ والضياع رغم وجوده !

ولكن عل وجودي قربهم يريحهم قليلاً !

هل ياترى يعرفون أخوتي الكبار بهذا !

أم أنهم على ما يقولون أنا فقط أبحث عن المثالية بالأمور !

لا أدري فأنا أرى الواقع هكذا!

حقاً خذلتموني هذه المرة أخوتي !

وكأننا لسنا أخوة !

هههه أعرف أنه مجرد تعبير فرغم هذا أحبكم .. وبعد هذا كله فأنا جاهزة لطلباتكم جميعا كباراً وصغاراً !

فكما يقولون .. : : خلقت للعطـأيـا ::


أبي وأمي عودا بسرعة فطاقتي بدأت بالنفاذ !

ولا عون لي هنا غيركم !

فأخوتي تخلوا عنا .. ! ومسؤولية البيت على عاتقي كبير !

ربي يحفظكم .. وتردون بالسلامة يـارب

: " (

هناك تعليقان (2):

  1. حبيبتي :*

    الله يعطيج العافيه ..


    ويرد أهلج بالسلامه :)

    ردحذف
  2. الله يعافيج ويسلمج يـارب

    سعيدة بكِ !

    ^_^

    ردحذف

حيـاكم الله ^_^